التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدوري العام المصري

تنطلق مباريات الدوري العام المصري الموسم الجديد 2018 / 2019 يوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو 2018 بمباراة الافتتاح بين فريقي الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، وتشهد مباريات الجولة الأولي مواجهات قوية ومن أهمها مباراة الأهلي مع الإسماعيلي فى القاهرة، وبتروجيت مع الزمالك فى السويس، وننشر فى التقرير التالي جدول مواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدوري العام المصري

– يوم الثلاثاء 31 يوليو 2018 تقام مباراتين، حيث يلتقى الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب فى السادسة مساءً، ويلتقى بتروجيت مع الزمالك فى الثامنة والنصف مساء على استاد السويس الجديد.

– يوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى الداخلية مع وادي دجلة فى الرابعة عصراً على استاد كلية الشرطة، ويلتقى الإنتاج الحربى مع حرس الحدود فى السادسة والربع مساءً على استاد السلام، ويلتقى نجوم المستقبل مع طلائع الجيش فى الثامنة والنصف مساءً على استاد بتروسبورت.

– يوم الخميس 2 أغسطس 2018 تقام مباراتين، يلتقى فى المباراة الأولي الجونة مع المصري البورسعيدي على استاد الجونة فى الرابعة والربع عصراً، ويلتقى الأهلي مع الإسماعيلي فى السابعة والنصف مساءً على استاد السلام.

– يوم الجمعة 3 أغسطس 2018 تقام مباراتين، حيث يلتقى مصر للمقاصة مع سموحة فى السادسة مساءً على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ويلتقى إنبى مع الأهرام بيراميدز فى الثامنة والنصف مساءً على استاد بتروسبورت.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدوري العام المصري

قد يهمك أيضًا

التعليقات