التخطي إلى المحتوى
عاجل.. علماء الفلك يفجرون مفاجآة: “زلزال مدمر سيضرب عدة مناطق اليوم بالتزامن مع خسوف القمر”
خسوف القمر

مساء الجمعة، سيكون العالم على موعد مع “حدث تاريخي”، وذلك مع ظهور القمر الدموي في سماء القاهرة وعدة مدن على مستوى العالم، وذلك بالتزامن مع ظاهرة “خسوف القمر” الكلي، والتي تستمر لمدة تصل لنحو ساعة و43 دقيقة، وهي الأطول خلال هذا القرن بحسب ما يؤكده الخبراء..

ويتوقع الكثيرون من خبراء الفلك حول العالم، أن تحظى ظاهرة “خسوف القمر” اليوم بمتابعة على أعلى مستوى من المواطنين في مختلف أنحاء العالم، خاصة لكون ظاهرة خسوف الأرض هذه المرة سوف يتم رصدها في أغلب دول آسيا وأفريقيا والجزء الشرقي من أوروبا وكذلك في المحيط الهادي والآطلسي وآستراليا والهند.

ولكن الخبر الغير سار، كان ما تم نشره في وسائل الإعلام البريطانية والتي أشارت إلى كون بعض علماء الفلك يتوقعون أن يُضرب زلزال مدمر اليوم عدة مناطق على مستوى العالم في توقيت واحد، وهو الأمر الذي يخيف المواطنين، خاصة في ظل تأكيدات العلماء بأن زلزال سوف تصل شدته إلى نحو 7 درجات على مستوى ريخيتر.

وتؤكد الصحف البريطانية نقلًا عن بعض علماء الفلك هناك في لندن، بأن ظهور القمر الدموي عادًة ما يكون مرتبط بحدوث الزلازل المدمرة، والتي قد تتسبب في هلاك مدن بأكملها على حد وصفهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.