التخطي إلى المحتوى
52 ثانية” تكفي محمد صلاح لإحداث زلزال.. والصحف العالمية: “صلاح رجل عظيم وشخصية جبارة”
محمد صلاح

نزل إلى أرضية الملعب، وكانت الدقيقة 61 من عمر المباراة، وتشير إلى تقدم مانشستر سيتي على ليفربول بهدف واحد، ولكن محمد صلاح رفض أن يستمر هذا الأمر وهو موجود على أرضية ملعب، فقط 52 ثانية منذ نزول الدولي المصري، تغيرت النتيجة لهدف مقابل هدف، سجله “مومو” بضربة رأسية متقنة بطريقة غير معتادة من الفرعون.

ليفربول لم يكتفى بالتعادل، بل نجح في إضافة الهدف الثاني، عن طريق السنغالي ساديو ماني، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف واحد لمصلحة ليفربول، والذي يبدو قد أصبح متخصص في الفوز على مانشستر سيتي، سواء في المباريات الودية أو الرسمية، فالأمر قد يتحول إلى عقدة يا جوارديولا !

ولكن كيف تابعت الصحف الإنجليزية ما فعله صلاح بعد نزوله؟

ليفربول إيكو: صلاح يحدث الفوضى في دفاعات السيسي

بهذا العنوان بدأت الصحيفة المقربة من ليفربول حديثها عن هدف صلاح، وعن تاثير اللاعب عن زملائه في الفريق، وكيف نجح في الهروب من الرقابة وتسجيل هدف رائع بهذه الطريقة المذهلة في شباك جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي.

الصحيفة قالت بأن “محمد صلاح” قد أصبح كابوس مخيف لبيب جوارديولا، وذلك بعدما سجل صلاح حتى الآن 4 أهداف في شباك مانشستر سيتي.

ميرور: صلاح يعود بقوة ويدك شباك هارت

وقالت صحيفة ميرو الإنجليزية، بأن محمد صلاح لم يكتفى سوى لأقل من دقيقة حتى يعلن للجميع بأن “الملك قد عاد”، مشيرة إلى كون الفرعون المصري سجل هدف بضربة رأسية وهو أمر غير معتاد بالنسبة لصلاح، وهو ما يعني بأن اللاعب مستمر في التطور ولا يتوقف عن ذلك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات