التخطي إلى المحتوى
علاء مبارك يطلق تصريحات نارية: “عندما يتطاول أهل الرمم على أهل القمم” .. والجمهور يتفاعل معه
علاء مبارك

في الفترة الأخيرة، أصبح حساب “علاء مبارك” على موقع تويتر، هو منصة من أجل إطلاق التعليقات المثيرة للجدل والجريئة من قبل نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وينقسم الجمهور حول تغريدات علاء مبارك إلى قسمين، الأول مؤيد لمحتوى هذه التغريدات، والآخر رافض لعودة علاء مبارك للأضواء.

واحدة من التصريحات الأكثر جدلًا على حساب علاء مبارك، هي رده على تصريحات “مصطفى الجندي” عضو مجلس النواب، حيث قال الأخير في إحدى البرامج: “اللى يقول ولا يوم من أيامك يا مبارك، دلدول وتابع لقوي عالمية”، ليأتي الرد الفوري عليه من قبل علاء مبارك عبر تغريدة على حسابه الشخصي تويتر قائلا: “تطاول أهل الرمم على أهل القمم أفضل تعليق قرأته في وصف ما جاء علي لسان الأستاذ مصطفى الجندي”.

هذه التغريدة أثارت حالة من الجدل عبر موقع تويتر، حيث أستنكر عدد كبير الطريقة الحادة التي أستخدمها علاء مبارك للرد على مصطفى الجندي.

وفي تغريدة أخرى، فتح علاء مبارك النار على “أحمد أبو الغيط” أمين عام الجامعة العربية، وذلك بعدما قال الأخير: “بعد وفاة الرئيس السادات، تستلم قيادة جديدة في مصر المسؤولية وتتدبر وتتحرك بحذر وبتصميم وحكمة وتفرض الانسحاب في 25 أبريل ويرفع العلم المصري عاليا”.

ليأتي الرد على أحمد أبو الغيط من علاء مبارك قائلًا: “السؤال بعد كل التفاصيل والأسماء التي ذكرها في كلمتة هل نسي سيادته اسم القيادة الجديدة للي مسكت مصر بعد الرئيس السادات”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات