التخطي إلى المحتوى
عاجل.. المرور توجه تحذير ونداء أخير لـ كل قائدي السيارات في مصر منذ قليل
المرور

كشفت مصادر مسؤولة في إدارة المرور بوزارة الداخلية، بأن الأخيرة تقوم في الوقت الحالي بتكثيف الحملات المرورية وذلك من أجل تنظيم العملية المرورية ومعاقبة المخالفين والحد من المخالفات المرورية التي قد تؤدي إلى تعطيل الحركة المرورية في مختلف محافظات الجمهورية.

وفي سياق منفصل، طالبت إدارة المرور من كل قائدي السيارات في مصر، ضرورة الإلتزام بكل تعليمات المرور في الفترة الراهنة، وضرورة أن يتم تطبيق كل معايير الأمن والسلامة على السيارة خاصة بسبب الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، ووصول درجات الحرارة إلى مستويات عالية.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “8 الصبح” الذي يذاع عبر قناة دي إم سي الفضائية، قال “محمد الشربيني” مشرف غرف عمليات الإدارة المركزية للمرور: “يجب على المواطنين التأكد من الصلاحية الفنية للسيارة، خاصة الإطارات، وذلك على الأخص بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسبب انفجار الإطار في حالة انتهاء مدة صلاحيته أو تلفه، وكذلك يجب على السائقين التأكد من الصلاحية الفنية لدورة التبريد حتى لا تسبب أعطال معظمها تسبب كثافات في الحركة المرورية وعلى الأخص في الأماكن المزدحمة”.

وطلب الشربيني من كل السائقين وقائدي السيارات الإلتزام بكل تعليمات الإدارة العامة للمرور، والتي تسعى إلى فرض النظام وتيسير حركة السيارات في مختلف الطرق والميادين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات