التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وفاة أحد أهم قيادات الداخلية في عصر مبارك.. وأول تعليق من “علاء مبارك” !
علاء مبارك

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قالت وسائل الإعلام المحلية بأن اللواء “أحمد رمزي” مساعد وزير الداخلية ورئيس قطاع الأمن المركزي الأسبق، في عهد وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، ورئيس الجمهورية الأسبق “حسني مبارك”، قد وفاته المنية مساء الأربعاء، وذلك بعد صراع مع المرض داخل مستشفى الشرطة.

وأعلنت أسرة أحمد رمزي بأنه قد توفى في ساعة مبكرة من مساء اليوم الأربعاء، وكن حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن موعد صلاة الجنازة ومكان إقامة العزاء.

وفي أول رد فعل من قبل علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك حول وفاة أحمد رمزي، والتي جاءت منذ قليل، حيث كتب علاء مبارك تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نعى فيها أحمد رمزي قائلًا: “عزاء واجب لأسرة اللواء أحمد رمزي رحمة الله عليه، الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة إن شاء الله”.

علاء مبارك

ويذكر بأن اللواء أحمد رمزي قد توفي اليوم داخل مستشفى الشرطة بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وكان رمزي قد تخرج من كلية الشرطة وإلتحق بقطاع الأمن المركزي وفي عام 2010 تم تعيينه في منصب مساعد اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية وقتها لقطاع الأمن المركزي، قبل أن تندلع أحداث ثورة يناير 2011، لترحل الوزارة بالكامل بالإضافة إلى قيادات الداخلية.

وكان رمزي واحد من المتهمين في قضية “قتل المتظاهرين” خلال ثورة 25 يناير 2011، ولكنه قد خرج براءة من تلك القضية، وعاش حياته بشكل طبيعي بعد خرجه من السجن، إلى أن وافته المنية عصر اليوم الأربعاء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات