التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أحمد شوبير يعلن أسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر
أحمد شوبير خلال انتخابات النادي الأهلي

أعلن الإعلامي “أحمد شوبير” بصورة نهائية عن المدرب الجديد لمنتخب مصر، وذلك بحسب ما أكدته مصارده الخاصة في مجلس إدارة إتحاد كرة القدم..

وقال شوبير في تصريحاته، بأن المدرب المكسيكي “خافير أجيري” سيكون هو المدرب الجديد لمنتخب مصر خلفًا للأرجنتيني “هيكتور كوبر”، والذي رحل عن تدريب منتخب مصر نهاية الشهر الماضي بعد الإخفاق الكبير الذي حدث للكرة المصرية في كأس العالم الأخيرة روسيا 2018.

وكتب شوبير تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك وقال فيها:”المدرب الميكسيكي خافير أجيري مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني بجهاز معاون أجنبي بالكامل سواء علي مستوي المدرب العام والمدرب المساعد ومخطط الأحمال ومدرب حراس المرمي”.

تغريدة شوبير عن أجيري

ويذكر بأن أجيري كان مدربًا لعدة أندية أوروبية من قبل علي رأسها أوساسونا وأتليتكو مدريد وريال سرقسطة، وكذلك درب منتخب اليابان في عام 2014، ولكن تمت إقالته بعدما فشل في تحقيق لقب كأس الأمم الإسيوية مع منتخب السامواري، ليدرب مهمة تدريبة جديدة في الإمارات مع نادي الوحدة في موسم 2015-2016، ليحقق مع الفريق لقبي بطولة كأس الأمارات.

وكان إتحاد الكرة قد أعلن عن أسم أجيري ضمن 4 أسماء مرشحة لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، ولكن يبدو بأن المدرب المكسيكي قد حسم الأمر لصالحه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات