التخطي إلى المحتوى
وعدهم بسهره حمراء مقلداً صوت شقيقته.. والمتهم بقتل ثلاثة بسب الشرف: «ارتحت نفسياً من معايرة الناس»
جريمة قتل

غاب كثيراً عن أسرته بحثاً عن لقمة العيش في القاهرة، حيث ترك أبوية المسنين في منزلهم الريفي التابع لمحافظة سوهاج، وعقب عودته أكتشف أن الأهالي يتناولون سمعة شقيقته المطلقة، والتي سلكت طريق الشيطان.

قتل ثلاثة بسبب الشرف

ولم يستطع الشاب ” نشأت ” الذي يبلغ من العمر 27 عاماً تحمل ما تردد من تلك الأحاديث الجارحة، وفكر سريعاً في ضرورة الثأر لشرفه، وعلى الفور واجه شقيقته بما يدور في البلد.

حيث أنكرت شقيقته في البداية ما يتناوله الأهالي خوفاً على حياتها، ولكن بضغط شقيقها عليها ليصل للحقيقه، وفي النهاية اعترفت بأسماء من يتردد عليها، فطلب منها رقم تليفوناتهم.

واستطاع محمد بحيله ومكر من تقليد صوت شقيقته وأوهمهم بلقاء بعد منتصف الليل في وسط الزراعات وخرج ومعه البندقية الآلي وبها خزنتين، وحضر في الساعة المحددة كل من ” ع.ش” 53 عاماً و” ع.ب” 46 عاماً مستقلين توك توك بقيادة ” ع.ع.ق” 45 سنه وفقاً للموعد.

وعلى الفور عندما تأكد الشاب أطلق عليهم النيران، وقلب في جثثهم ثم غادر مسرح الجريمة وأخفى بندقيته وما تبقى من ذخيرة، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بجريمته قائلاً: ” لازم أعمل كده عشان شرفي وكلام الناس ومعايرتهم.. كده أنا ارتحت نفسيا”.

قد يهمك أيضا

التعليقات