التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. إتحاد الكرة يكشف عن 4 مرشحين أجانب لخلافة هيكتور كوبر
هاني أبو ريدة

أعلن عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرية “أحمد مجاهد” في مؤتمر صحفي مساء يوم الأمس الأثنين عن 4 مرشحين لخلافة المدرب السابق لمنتخب مصر “هيكتور كوبر”، والذي تمت إقالته في مطلع الشهر الحالي بعد نتائج مخيبة للآمال في بطولة كأس العالم الأخيرة.

وذكر مجاهد في حديثه، بأن مجلس إدارة الإتحاد قد شكل لجنة مكونة 4 أسماء منهم محدي عبد الغني وحازم إمام وعصام عبد الفتاح بالإضافة إلى أحمد مجاهد نفسه، من أجل إختيار الشخص الأنسب من بين هذا الرباعي لقيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وقال مجاهد في المؤتمر الصحفي: “الرباعي الذي سيتم المفاضلة فيما بينهم هم الإسباني كيكي فلوريس، الكولومبي خورخي لويس بينتو، المكسيكي خافيير أجيري والبوسني وحيد خاليلوزيتش”.

وأوضح أحمد مجاهد، بان الفترة الحالية تشهد دراسة السير الذاتية للمدربين الأربعة، وكذلك كل المتطلبات المادية الخاصة بالمدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وبعدها سوف ترفع اللجنة تقرير شامل إلى مجلس إدارة إتحاد الكرة، من أجل أن يقرر الأخير التعاقد مع واحد من هؤلاء الأربعة ليصبح بصفقة رسمية المدير الفني لمنتخب مصر.

وختم مجاهد تصريحاته ليؤكد بأن مجلس إدارة إتحاد الكرة سوف يقوم بتحمل تكلفة راتب المدرب الجديد من مصادره المالية الخاصة دون الإعتماد على أي جهات خارجية.

قد يهمك أيضا

التعليقات