التخطي إلى المحتوى
أشهر “دكتور نفسي” في مصر يكشف تفاصيل زيارة محمد صلاح له في العيادة
محمد صلاح

هل ذهب “محمد صلاح” لطبيب نفسي من أجل الخروج من الحالة النفسية الصعبة التي كان يعيش فيها بعد كأس العالم الأخيرة؟  هذا السؤال تم طرحه بشكل كبير عبر مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية، ولكن البعض قد نشر شائعات بأن صلاح قد ذهب إلى منتجع الدكتور “أحمد عكاشة” أستاذ الطب النفسي الشهير، فهل حدث ذلك بالفعل؟ 

الدكتور عكاشة تحدث لوسائل الإعلام ونفى ذلك تمامًا، وأكد بأنه يقدر كثيرًا نجم ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح”، ولكن في الحقيقة الأخير لم يذهب إلى المنتجع الطبي الذي يملكه عكاشة في مصر بعد كأس العالم الأخيرة على الإطلاق.

وقال الدكتور أحمد عكاشة بخصوص هذا الشأن:  الزيارة تمت الصيف قبل الماضي عام 2016، وليس الأسبوع الماضي كما يُشاع ل في وسائل الإعلام”.

وأوضح عكاشة بأن سبب الزيارة أن أحد أصدقاء اللاعب والذي أبلغ عكاشة بإعجاب “صلاح” به واعتباره قدوة باعتباره عالم كبير ويتمنى أن يقابله في يوم من الأيام، وبالفعل تم تحديد موعد، وحضر محمد صلاح إلى المنتجع وإلتقط صور مع كافة الأطباء وأعضاء هيئة التمريض، وأهدى الدكتور عكاشة، محمد صلاح مجموعة من الكتب من تأليفه.

وختم الدكتور عكاشة تصريحاته قائلًا: “هل يُعقل أن يتم التقاط الصور مع أحد مرتادي العيادة أو المنتجع أيًا كانت شهرته؟» مطالبًا بتحري الصدق فيما يُكتب ويُنشر”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات