التخطي إلى المحتوى
على غرار مذبحة الرحاب| التفاصيل الكاملة لمذبحة دمياط التي هزت الرأي العام.. رجل يقطع رقبة زوجته ويقتل أولاده ثم ينتحر(فيديو)

في أول بيان أمني، بشأن الواقعة المؤلمة التي هزت دمياط، أكدت مصادر أمنية، بوفاة سائق التوك توك الذي ذبح زوجته وطعنها طعنة نافذة في بطنها هو الآخر بعد تناوله حبوب غلة سامة وذلك قبل بدء التحقيق معه من قبل النيابة العامة بعد ضبطه من قبل قوات الأمن.

حيث كان المتهم متحفظ عليه من قبل الشرطة والنيابة في مستشفى الزرقا المركزي، إلا أنه أصيب بحالة إعياء وتوفي نتيجة حالته الصحية المتدهورة، وأظهرت التحقيقات بأن “السيد” سبق اتهامه بقتل نجله من زوجته الأولى، بجانب وضع سم لابنته الصغرى منذ أسبوعين وتم إنقاذها.

وأضحت التحقيقات، بأن المتهم اتصل هاتفيا بشقيقته بعد ارتكاب جريمته وأبلغها بقتل زوجته وتسميم أبناءه الأربعة بحبوب الغلة، وهو يدعى “السيد. ف” من قرية شرمساح التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، ونفذ المذبحة الجماعية لأسرته المكونة من زوجته وأطفاله الـ4 بقرية شرمساح دائرة مركز الزرقا حيث سدد طعنة نافذة للأم كما وذبحها وسمم أطفاله الأربعة مما أسفر عن مصرع 2 منهم.

كما تبين أن الأب ذبح زوجته وطعنها طعنة نافذة في البطن أودت بحياتها وقدم حبوب “الغلة السامة” لأطفاله الأربعة على أنها حلوى، ما تسبب في مصرع طفلتين ونقلت أخرى لمستشفى الزرقا المركزي في حالة مستقرة، بينما الطفل الرابع نقل في حالة سيئة لمستشفى طوارئ كفر سعد، حيث كانت توجد خلافات بين الزوجين غير معروف سببها.

 

وخلال مداخلة هاتفية، كشف إبراهيم حامد، شقيق الزوجة القتيلة في محافظة دمياط، كواليس مقتل شقيقته وأولادها على يد زوجها، لافتًا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار”، إلى أنه كان هناك خلاف بين شقيقته وزوجها منذ 10 أيام، وتطور الأمر إلى قيامه بضربها أكثر من مرة بشكل عنيف، وعقب ذلك هجرته ورجعت إلى منزل أهلها.

قد يهمك أيضا

التعليقات