أول رد رسمي من «المصري» على فيديو «بانسيه» المسيء لمصر والمصريين

أول رد رسمي من «المصري» على فيديو «بانسيه» المسيء لمصر والمصريين

قال عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، “طارق هاشم”، أن مجلس الإدارة قد أوكل مهمة الرد على اللاعب البوركيني “بانسيه” بعد الفيديو المسيء الذي اتهم فيه مجلس إدارة النادي بالتزوير في مستحقات أحد اللاعبين الأفارقة، إلى المستشار القانوني للنادي لرفع دعوى قضائية ضده.

وأضاف هاشم خلال تصريحات صحفية، أن ما ردده اللاعب البوركيني من اتهامات للأندية المصرية وأندية شمال أفريقيا من تعمدها معاملة اللاعبين الأفارقة كالعبيد عاري تماماً من الصحة، مؤكداً أن هناك العديد من اللاعبين الأفارقة الذين لعبوا في الدوريات العربية ودوريات شمال أفريقيا، وأشادوا بالمعاملة الحسنة، لافتاً ن ادعاءات بانسيه ادعاءات فردية وفي غير محلها.

كما طالب هاشم اللاعب البوركيني أن يُقدم مستنداً واحداً يثبت صحة ادعاءاته بشأن قيام مجلس إدارة المصري بتزوير مستندات في مستحقات أحد اللاعبين الأفارقة.

وكان اللاعب البوركيني أريستيد بانسيه، لاعب النادي المصري البورسعيدي، وجه خلال مقطع فيديو مصور، انتقاداً لاذعاً لمجلس إدارة ناديه، ومجلس إدارة الجبلاية، بالإضافة لعدد من أندية شمال أفريقيا، أكد خلاله على المعاملة السيئة التي يُعامل بها اللاعبين الأفارقة بتلك الدوريات، وأنهم يعاملون كالعبيد – على حد وصفه-.