بالصور| حكاية طالب شرطة غيّبه الموت عن حفل تخرجه.. وكلمات والدته تُبكي الجميع

بالصور| حكاية طالب شرطة غيّبه الموت عن حفل تخرجه.. وكلمات والدته تُبكي الجميع

انتظر هذا اليوم كثيرًا وانتظره أهله وأسرته بفارغ الصبر، فارتدوا ملابس التخرج، جهزوا كاميراتهم لالتقاط صور أنبل ذكرى في حياتهم، أنه يوم تخرجهم بأكاديمية الشرطة، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حضور مكثف من الأهل والأحباب، فحضر الجميع إلا واحدًا.

إنه الطالب بكلية الشرطة محمد أنور محمد صدقي أبوعايد، قبل تقلده رتبة ملازم تحت الاختبار، لقي مصرعه بعد انقلاب سيارته التي كان يستقلها بصحبة زميليه بالكلية وآخر بنجع حمادي، في 4 أكتوبر 2017، قبل 9 شهر من تخرجه، وذلك أثناء إعداد لطب إدارة الكلية منه أوراق وبيان “فصيلة دم” بختم الهلال الأحمر في مسقط رأسه بمحافظة قنا.

كلمات مؤثرة وحزينة من والدته

“العالم ربنا بإحساسي، الحمد لله، محمد أكبر أخوته لبنى ومصطفى، اتوٌلد في 9 سبتمبر 1996، كان حلمه من زمان انه يدخل شرطة، وكان طالب متفوق في الكلية وحصل على شهادات تقدير لانضباطه، ويوم الحادث صحيته الساعة 6 الصبح، صلى وفطر ونزل بسرعة خد عربيتي وراح قنا عشان يلحق يخلص الورق بتاعه، وعرف يخلص كل الورق وكان راجع البيت عشان هيسافر تاني قبل أجازة 6 أكتوبر، الساعة 2:40 الظهر حد كلم والده وقاله إن محمد عمل حادثة ونقلوه هو وزمايله لمستشفى فرشوط العام”.

 

بالصور| حكاية طالب شرطة غيّبه الموت عن حفل تخرجه.. وكلمات والدته تُبكي الجميع 7 بالصور| حكاية طالب شرطة غيّبه الموت عن حفل تخرجه.. وكلمات والدته تُبكي الجميع 8 بالصور| حكاية طالب شرطة غيّبه الموت عن حفل تخرجه.. وكلمات والدته تُبكي الجميع 9