التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء العثور على ” 3 جثث” خلف قسم شرطة بسوهاج !!
حادث صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية في سوهاج صباح اليوم الأثنين عن كونها قد عثرت على 3 جثث بهم عدد من الطلقات النارية في أماكن متفرقة بالجسد، وذلك في منطقة تقع خلف نقطة شرطة “الحسامدة” دائرة مركز شرطة طما شمال سوهاج.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن مدير أمن سوهاج اللواء “عمر عبد العال، قد تلقى بلاغ من قبل اللواء “علي الكاشف” نائب مدير قطاع شمال سوهاج، يفيد بالعثور على 3 جثث ملقاة خلف نقطة شرطة الجسامدة، وبها عدد من الطلقات النارية، وبعد التحريات قد تبين بأن الجثامين هي لثلاث ذكور وكانوا غارقين في دمائهم التي أغرقت الأرض.

وبعد عقد المناظرة، قد تبين بأن الجثامين الثلاثة لديهم إصابات واضحة بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسد، وقد تبين كذلك بأن المتوفين هم : “عبدالساتر. ب. ع” 46 سنة و”عماد. ش. ق” 51 سنة و”عطية. ع. ق” 45 سنة وجميعهم يقيمون بناحية قرية المدمر دائرة المركز.

وعلى الفور قد تم إصدار تكليفات عاجلة إلى إدارة البحث الجنائي، من أجل بدء التحريات حول هذه الواقعة وتفاصيلها وملابساتها، وضروةر التوصل إلى مرتكبي الواقعة والجناة خلال فترة زمنية قياسية، وعرض كل هذه التحريات على القيادات الأمنية في محافظة سوهاج.

وكانت الأجهزة الأمنية في طما قد أنتدبت الطب الشرعي وذلك من أجل أن يبدا عمل ويكشف تفاصيل وأسباب وفاة وذلك بعدما تم تحرير محضر بالواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات