التخطي إلى المحتوى
بعد إنتشارها.. المرور: حبس عام كامل وغرامة 3000 جنيه على مرتكبي هذه المخالفة
المرور

أكد الخبير المروري، اللواء مجدي الشاهد، بأن كل من قام بتنفيذ “تحدي كيكي” في شوارع مصر، سيكون مهدد بغرامة وعقوبة تصل إلى نحو 3 الآف جنيه بالإضافة إلى حبس لمدة سنة كاملة في حالة تكرار المخالفة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي بدأت فيه ظاهرة “تحدي الكيكي” في الإنتشار بين الشباب المصري وبين بعض نجوم المجتمع، وذلك عن طريق تقليد ما يحدث في بعض الدول الأجنبية من تحديات تسمى “تحدي الكيكي” حيث يقوم الشخص بالنزول فجأة من سيارته ويبدأ بالرقص على أنغام الموسيقي وذلك في الوقت الذي يكون فيه باب السيارة مفتوحة.

وطلب اللواء “مجدي الشاهد” من جميع المواطنين الإلتزام بعدم تقليد مثل هذه الأفعال الغريبة التي لا فائدة منها، مشددًا على كون المرور لن يجعل الأمر يمر بسهولة ولا بد من توقيع عقوبة على كل من أدى هذه الرقصة.

وأشار الخبير المروري اللواء مجدي الشاهد في تصريحاته التي جاءت على هامش برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “ten” مساء يوم الأمس: “هذه الرقصة ربما تتسبب في فوضى عارمة في الشوارع،والقانون لن يترك كل من قام بهذه الرقصة، لاسيما أنها تتسبب في تعطيل حركة المرور، وقد تؤدي إلى الحوادث ووقوع وفيات وتعرض الأرواح للخطر، وهو أمر غير مسموح به على الإطلاق”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات