تردد قناة ام بي سي برو سبورت (mbc pro sport) علي القمر الصناعي عرب سات ونايل سات

تردد قناة ام بي سي برو سبورت (mbc pro sport) علي القمر الصناعي عرب سات ونايل سات

من خلال موقعنا “مصر فايف” تردد قناة ام بي سي برو سبورت، فهي قناة رياضية تعرض مباريات الدوري السعودي لعام 2018، كما تعرض العديد من الأنشطة الرياضية ويتم نقلها بشكل حصري، كما تعتبر قناة ام بي سي برو سبورت ( mbc pro sports) هي شبكة قنوات رياضية متميزة في مجال الرياضة .

تتميز مجموعة قنوات ام بي سي برو سبورت بأن لديها إستوديوهات تحليلية على أعلي مستوي، لمباريات كرة القدم التي تبدأ قبل المباراة مباشرة، وتضم مجموعة من المحللين المتميزين المشهورين بتحليلهم للمباراة بشكل رائع بدرجة كفاءة عالية .

 تردد قناة ام بي سي برو سبورت علي القمر الصناعي :

تردد قناة ام بي سي برو سبورت القمر الصناعي معدل الترميز
12341 عرب سات بدر 6 27500

تردد قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، علي قمر النايل سات من السعودية هو 11470 رأسي، بينما التردد علي القمر الصناعي للنايل سات السعودي هو 11590 رأسي .

طريقة استقبال قناة ام بي سي برو سبورت :

يتم ضبط الجهاز الخاص بالاستقبال علي عرب سات بدر 6 علي 26 درجة اتجاه الشرق، ثم التأكد من كتابة الرقم الصحيح وهو 12341 في معدل التردد، والتأكد من أن معدل الترميز 27500، وشرط أن يكون معدل التصحيح 3/4 أو آلي، ثم فحص النمط على أن يكون DVB-S2، والتأكد من أن المؤشر القطبي أفقي، ثم يبدأ البحث عن القناة، وفي حالة عدم التقاط الإشارة يجب تعديل الطبق اللاقط نحو الدرجة المحددة .

قناة ام بي سي برو سبورت MBC Pro Sport :

هي قناة من أشهر قنوات الرياضة والخاصة بعرض الدوري بين مصر والسعودية، وتشمل مجموعة قنوات ام بي سي “ام بي سي اكشن، ام بي سي 2 بمختلف أنواعها التي تعرض جميع الأفلام الأجنبية، قناة ام بي سي 3 الخاصة بالأطفال ” .

تردد قناة ام بي سي برو سبورت (mbc pro sport) علي القمر الصناعي عرب سات ونايل سات 7 تردد قناة ام بي سي برو سبورت (mbc pro sport) علي القمر الصناعي عرب سات ونايل سات 8