قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور»

قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور»
الرئيس السيسي

أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” قرار عاجل منذ قليل رقم 28 مكرر الصادر في 18 يوليو 2018، حيث تم نشره في الجريدة الرسمية من أجل إسعاد العديد من الأسر المصرية في تلك المناسبة السعيدة.

قرار جمهوري عاجل من السيسي

حيث تحرص القيادة السياسية على إدخال السعادة على العديد من الأسر المصرية في جميع المناسبات السعيدة، حيث أصدر الرئيس قرار جمهوري بشان العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم.

وجاء قرار الجمهوري بالعفو عن بعض المحكوم عليهم عن باقي المدة بمناسبة احتفال الدولة المصرية بالعيد السادس والستين لثورة 23 يوليو 1952.

حيث اسعد هذا القرار الجمهوري العديد من الأسر المصرية، وذلك بسبب الإفراج عن ذويهم وزادت حالة السعادة في تلك الأسر بعد قرار الرئيس الأخير.

قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور» 7 قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور» 8 قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور» 9 قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور» 10 قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور» 11 قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور» 12 قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور» 13 قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» يُسعد العديد من الأسر المصرية.. والتنفيذ فوراً «صور» 14