تفاصيل مثيرة وراء “حادث غرق” جديد في شاطئ الموت بالإسكندرية .. والعدد وصل لـ 21 شخص!!

تفاصيل مثيرة وراء “حادث غرق” جديد في شاطئ الموت بالإسكندرية .. والعدد وصل لـ 21 شخص!!
شاطئ النخيل

أعلنت المصادر الرسمية في محافظة الإسكندرية منذ قليل عن وفاة “عامل” من محافظة الدقهلية، وذلك بعدما غرق أثناء إستحمامه في مياه البحر بشاطئ النخيل غرب الإسكندرية، والذي أصبح يعرف إعلاميًا، بإسم “شاطئ الموت”، وذلك مع تزايد حالات الغرق فيه في الآونة الأخيرة.

وكان مدير أمن الإسكندرية ومساعد وزير الداخلية، اللواء “محمد الشريف”، قد تلقى منذ قليل إخطار من قبل مستشفى العصافرة غرب يفيد بوصول “أ.س”، وهو عامل يبلغ من العمر 27 ومقيم مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية متوفى إثر “اسفكسيا الغرق”.

وأوضح والد الضحية وهو موظف على المعاش، بأن الوفاة قد حدثت أثناء قيام نجله بالإستحمام في مياه البحر بشاطئ النخيل، ولكن التيار قد جرف، وغرق، ولذلك فهو لا يتم أي أحد بالتسبب في وفاته، ليتم تحرير محضر رقم 6019 /2018 إداري قسم شرطة أول العامرية، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة في غرفة حفظ الموتى بالمستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

ويذكر بأن إجمالي حالات الغرق حتى الآن في شاطئ النخيل قد وصل إلى نحو 20 غريق حتى هذه اللحظة، ومنذ بداية فصل الصيف، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل لدى المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” في الأيام الماضية، مطالبين الجهات المسؤولة بضرورة التدخل لمنع حدوث المزيد من حالات الغرق والوفاة.