التخطي إلى المحتوى
“صفر إسراء” يهز وزارة التعليم.. ومصادر تؤكد: الوزارة بدأت تحقيق عاجل في الواقعة

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، الإعلامي أحمد خيري، بأن الوزارة قد أحالت واقعة الطالبة إسراء رضا أبو العينين والمقيدة بالصف الثالث الثانوي في مدرسة الدنابيق الثانوية في المنصورة إلى الشؤون القانونية، وذلك من أجل تبدأ الأخيرة التحقيق في هذه الواقعة في أقرب وقت ممكن.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الإلكترونية منذ قليل، بأن الوزارة قد تواصلت مع الطالبة، وقد تم تحديد موعد لمقابلة الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس إمتحانات الثانوية العامة يوم الأمس، ولكن الطالبة قد تخلفت عن الحضور رغم أنها وعدت الوزارة بالحضور لمقابلة الدكتور رضا حجازي.

وكانت الطالبة “إسراء رضا” قد قالت في تصريحات عبر السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية، بانها قد تفاجئت من نتيجتها في الثانوية العامة، وبعدها ذهبت إلى الكنترول لمعرفة السبب وفوجئت بتحرير محضر غش ضدها، خلال امتحان اللغة الفرنسية.

وأشارت إسراء إلى كونها خلال هذا الإمتحان قد أنتابتها حالة غضب وذلك بسبب صرار إحدى زميلاتها باللجنة على الغش من بعض الأوراق، لتقرر إبلاغ المراقب عنها، وهو ما جعل الأخير يقوم بتحرير محضر، ولكن الطالبة التي كانت تستخدم أوراق من أجل الغش، رفضت التوقيع على المحضر، وطلب عضو الشؤون القانونية الموجود في لجنة المدرسة من  إسراء التوقيع على المحضر كشاهدة”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات