التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إتحاد الكرة يتعاقد مع خليفة “هيكتور كوبر” بـ 160 ألف دولار شهريًا !!
هيكتور كوبر ومحمود فايز

كشف مصدر مسؤول في الإتحاد المصري لكرة القدم، بأن الإتحاد قد أنهى بالفعل مسألة التعاقد مع خليفة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي تمت إقالته من منصبه في وقت سابق من هذا الشهر، على خلفية النتائج السلبية للكرة المصرية في كأس العالم روسيا 2018.

وأكد المصدر، بأن المدرب الجديد لمنتخب مصر، سيكون هو البوسني “وحيد خليلوزيتش” المدير الفني السابق لمنتخب الجزائري، والذي سيتولى مسئولية تدريب منتخب مصر بدءًا من الأول من شهر أغسطس المقبل.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن خليلوزيتش قد أتفق مع الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة على الحصول على نحو 160 ألف دولار شهريًا، وذلك من أجل أن يوافق على تدريب المنتخب المصري خلال تصفيات أمم أفريقيا 2019 والمتوقع إقامتها في الكاميرون.

ويذكر بأن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش كان قد قاد منتخب الجزائر في كأس العالم 2014، ونجح في تقديم مونديال جيد رفقة محاربي الصحراء، والذي خرجوا وقتها من دور الـ 16 بعد مباراة قوية أمام بطل العالم وقتها المنتخب الألماني، أنتهت بفارق هدف واحد في الأشواط الإضافية، وكذلك قاد المدرب البوسني منتخب اليابان في السنوات الماضية ولكن نتائجه لم تكن في مستوى النتائج مع منتخب الجزائر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات