التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء ضبط 2 طن دواجن فاسدة قبل تسليمها لأحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة

قالت مديرية الطب البيطري في محافظة القليوبية، بأنها قد نجحت بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية في المحافظة من ضبط أكبر قضايا الغش التجاري، وذلك ضمن حملة مكبرة على ثلاجات وأماكن عرض وبيع اللحوم في منطقتي طوخ وشبر الخيمة.

وأوضحت المصادر الرسمية في مديرية الطب البيطري، بأنها قد تمكنت من ضبط ثلاجة لحفظ دواجن فاسدة واستغلال أسماء مجازر مغلقة لتسهيل البيع، كما تم ضبط 2 طن دواجن فاسدة قبل تسليمها لأحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن الحملة قد نجحت كذلك في ضبط ثلاجة كانت تخزن كميات كبيرة من اللحوم في أكياس مجازر خاصة، من بينها مجازر مغلقة من نحو العام، وهو الأمر الذي تتطلب تحرير محضر بالواقعة من قبل مباحث التموين في محافظة القليوبية.

وكذلك تمكنت الحملة الموسعة التي خرجت مساء يوم الخميس من ضبط ثلاجة بها نحو 2 مليون طن دواجن فاسدة في منطقة شرق شبر الخيمة، وهي تابعة لإحدى المطاعم الشهيرة في القاهرة الكبرى.

وقالت مصادر مديرية الطب البيطري، بأن الحملات على هذه المحلات والثلاجات لن تتوقف في الفترة المقبلة، وذلك بهدف ضبط كل اللحوم والدواجن والأغذية الغير صالحة، ومنع الغش التجاري بكل أشكاله.

قد يهمك أيضًا

التعليقات