التخطي إلى المحتوى
الفرصة الأخيرة لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولي
تنسيق المرحلة الثانية

إنه في مساء يوم الجمعة الموافق 20 يوليو ستنتهي المدة المحددة لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولي، وهذه المدة تم إعلانها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لغلق الموقع الخاص بالتنسيق الإلكتروني، حيث إنها تعد الفرصة الأخيرة لتسجيل رغبات الطلاب بالكليات والمعاهد .

وكشفت أحد المصادر بالمجلس الأعلي للجامعات بقرار سحب كليات العلوم الصحية من كشف التنسيق  الخاص بالجامعات الحكومية، مشارا إلي أن هذا القرار سبب بعض المناوشات بين نقابة الأطباء والجامعات حول مسمي هذه الكلية ما بين كلية علوم صحية أم العلوم الطبية .

وأضافت بعض المصادر انه تم وقف التقديم علي هذه الكلية في الجامعات الخاصة، وأن من قاموا بالتسجيل وتم قبولهم سيلتحقوا  بشعبة التمريض فقط، لحين يتم اتخاذ قرار في هذا الأمر .

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة قبول تنسيق الكليات بالمرحلة الأولي يوم الاثنين أو الثلاثاء كحد أقصي، علي أن يكون اليوم التالي بدء تنسيق المرحلة الثانية لتسجيل الرغبات للكليات والمعاهد .

ومن خلال موقعنا “مصر فايف”  نقدم لكم كل ما يتعلق بتنسيق المرحلة الأولي والثانية، ومن خلال هذا الرابط نوضح تنسيق الكليات للمرحلة الأولي : بدء تنسيق المرحلة الأولي يوم الاثنين 16 يوليو بحد أدني 96.1% علوم 93.9% رياضة 80% أدبي

قد يهمك أيضًا

التعليقات