التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من التموين يٌسعد الملايين من الآسر المصرية منذ قليل
البطاقات التموينية الإلكترونية

في بيان رسمي منذ قليل، قال الدكتور “علي المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن الوزارة قد قررت بشكل رسمي أن يتم فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين وذلك بدءًا من الأول من أغسطس الجاري وحتى 31 أكتوبر وذلك عبر مختلف مكاتب التموين المنتشرة في محافظات الجمهورية.

تصريحات وزير التموين وإعلان فتح باب المواليد

وكان الدكتور علي المصيلحي قد أجتمع صباح اليوم مع كل وكلاء وزارة التموين ومديري مديريات التموين على مستوى الجمهورية، وذلك من أجل بحث خطة الوزارة وآليات إضافة المواليد إلى إلى بطاقات ذويهم، وذلك مع الوضع في الإعتبار المواطن والآسر الأكثر إحتياجًا والأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.

وأوضح الوزير خلال بيانه والذي جاء منذ قليل: “سوف يتم فتح أضافة المواليد اعتبارًا من 1/8/2018حتى 31/10/2018 ولمدة ثلاثة شهور، وسوف نتابع إستعدادات مكاتب التموين لإستقبال المواطنين الراغبين في إضافة المواليد، والوقوف على مدى جاهزية المكاتب لإستقبال أعداد كبيرة من المواطنين مطلع الشهر المقبل”.

آليات إضافة المواليد الجدد للبطاقات

وطالب الدكتور علي المصيلحي من كل مديري التموين في مختلف المحافظات بضرورة التواجد مع المواطن على أرض الواقع، وكذلك ضرورة المتابعة المستمرة مع الموظفين في مكاتب التموين، من أجل الإطلاع على سير عملية تسجيل المواليد الجدد في البطاقات أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.