التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الفيفا يوقع غرامة 50 ألف دولار على منتخب مصر
منتخب مصر

قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، توقيع عقوبة مالية قدرها 50 ألف فرانك سويسري (49.900 دولار أمريكي) أي ما يعادل 900 ألف جنيه مصري، وذلك بسبب خوض المنتخب المصري مباراة ودية في فترة الراحة الإلزامية قبل مونديال روسيا 2018، أمام منتخب الكويت.

ويذكر بأن الفيفا كان قد أصدر قرار بمنع كل الدول المشاركة في مونديال روسيا  من لعب مباريات ودية أو استعدادية في الفترة ما بين 21 و27 مايو، وذلك لحماية اللاعبين قبل خوض المونديال، وذلك وفقًا لما ذكره بيان الفيفا عبر موقعه الرسمي.

وكان المنتخب المصري قد خاض مباراة ودية أمام الكويت على أرضية ملعبها يوم 25 مايوم الماضي، وذلك ضمن إستعدادات منتخب مصر للمشاركة في كأس العالم، وأنتهت المباراة وقتها بنتيجة هدف لكل فريق، وسجل هدف المنتخب المصري وقتها مدافع الأهلي “أيمن أشرف”.

ويذكر بأن منتخب مصر قد شارك في كأس العالم روسيا 2018 للمرة الثالثة في تاريخه، وفشل منتخب مصر في تحقيق أي نقطة خلال مشواره في كأس العالم في النسخة الماضية بروسيا، حيث خسر الفراعنة ثلاث مباريات أمام أوروجواي (1-0)، وروسيا (3-1)، والسعودية (2-1)، ولم يجسل منتخب مصر سوى هدفين فقط كانوا من نصيب الدولي المصري “محمد صلاح”.

قد يهمك أيضا

التعليقات