الدستور: اتحاد الكرة ينجح في التعاقد مع المدير الفني التاريخي لإنجلترا لتدريب منتخب مصر.. والإعلان الرسمي خلال ساعات (صورة)

الدستور: اتحاد الكرة ينجح في التعاقد مع المدير الفني التاريخي لإنجلترا لتدريب منتخب مصر.. والإعلان الرسمي خلال ساعات (صورة)
منتخب مصر

في ظل التكهنات التي تدور بشأن المدير الفني الجديد الذي سيقود منتخب مصر لكرة القدم، خلفًا للأرجنتيني “هيكتور كوبر” الذي تمت الإطاحة به على خلفية الخروج من مونديال روسيا بثلاثة هزائم متتالية، أوضحت مصادر داخل الجبلاية، خلال تصريحات خاصة للدستور، عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب.

وأوضحت المصادر، بأن هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد، اقترب من التعاقد مع السويدي سفين يوران إريكسون، المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، مشيرة إلى أن الطرفان توصلا إلى اتفاق خلال الساعات القليلة الماضية، حول كل الأمور الفنية والمادية، ولم يتبق سوى الاستقرار على إعلان القرار بشكل نهائي.

وأضافت المصادر بـأن “أبوريدة”، نجح في التكتيم علي مفاوضاته مع إريكسون طوال الفترة الماضية لكن المتوقع أن يتم الإعلان عن ماجرى من كواليس وكشف التفاصيل المادية خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصةً بعد الإخفاق في التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، الذي رفض التخلي عن أسود الأطلسي، وفضل الاستمرار مع الفريق الفترة المقبلة.

الدستور: اتحاد الكرة ينجح في التعاقد مع المدير الفني التاريخي لإنجلترا لتدريب منتخب مصر.. والإعلان الرسمي خلال ساعات (صورة) 1