التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء هروب طالبة مع خطيبها في المنوفية.. وسر “النص مليون” فدية !
صورة أرشيفية

في تصرف غريب وغير معتاد على الإطلاق، أتفقت طالبة مع خطيبها على تنفيذ سيناريو إختطافها وتغيبها من المنزل، ومن ثم مطالبة الأب بدفع نحو نصف مليون جنيه كـ فدية من أجل إطلاق سراحها وعودتها من جديد..

تفاصيل واقعة هروب فتاة من أهلها في المنوفية

بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة كان مع تلقى مدير أمن المنوفية اللواء “أحمد عثمان” إخطار من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي بلاغ من شخص يدعى “م. ه” ويبلغ من العمر 61 سنة، وهو رجل بالمعاش، ومقيم في مدينة منوف، وذلك بشأن خروج كريمته وهي طالبة تبلغ من العمر 18 سنة وتدعى “شيرين”، وذلك من أجل الدخول في تدريب صيفي ومقرر عودتها إلى المنزل يوم 16 يوليو الجاري، ولكنه تفاجئ بقيام شخص مجهول بالإتصال به أخبره بخطفها وطلب فدية 500 ألف جنيه.

وبعد هذا البلاغ، بدأت جهود رجال المباحث من أجل التوصل إلى حقيقة هذه الواقعة والتأكد من بيانات البلاغ، وبالفعل توصلت الجهود إلى كون الفتاة المذكورة متواجدة في مدينة منوف، عند صيدقتها وهي “دينا” طالبة تبلغ من العمر 18 سنة وعلى الفور تم إستدعاء الفتاة والتي أقرت بأنها طلبت من خطيبها “م ا س” 20 سنة، عامل ومقيم بذات الناحية الرد على إتصالات والدها وإقناعه بأن شخص ما قد قرر خطفها وطلب الفدية منه.

تحرير محضر بالواقعة وعرض المذكورين على النيابة

وبعد المواجهة بين خطيب المذكورة، وبينها قد أعترفا بمضمون كل ما جاء في التحريات والتحقيقات، مشيرين إلى كون المتغيبة كانت قد تركت البيت بسبب خلافات مع أهلها وأنها افتعلت واقعة الخطف بالاستعانة بصديقتها وخطيبها بقصد تبرير غيابها عن المنزل .

وعلى الفور تم تحرير محضر في المباحث، وسيتم عرض المذكورين على النيابة، التي سستبدأ في مباشرة مهام عملها وإستكمال التحقيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات