قصة طالبة مصرية أرسلت رسالة للأمير هاري و زوجته فأشعلت التواصل الاجتماعي.. هكذا جاء الرد (صور)

قصة طالبة مصرية أرسلت رسالة للأمير هاري و زوجته فأشعلت التواصل الاجتماعي.. هكذا جاء الرد (صور)

أشعلت طالبة مصرية مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعى “نهي طارق”، طالبة بكلية الصيدلية عين شمس، بعد قيامها بإرسال رسالة لأمير البريطاني “هاري” وزوجته “ميجان”، بسبب لما وصفتها حبها الشديد للعائلة المالكة، لافتة خلال تصريحات صحفية، إلى أنها  تتابع أخبار الأسرة المالكة من 2011 منذ زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون.

قصة طالبة مصرية أرسلت رسالة للأمير هاري و زوجته فأشعلت التواصل الاجتماعي.. هكذا جاء الرد (صور) 7

وأضافت “نهى”، بأنها كانت تتمنى التواصل مع أحد منهم وذلك للتعبير عن مدي حبي لهم وإبلاغهم أن هناك الكثير من المصريين يتابعون أخبارهم وتابعوا حفلات الزفاف الملكية، فأرسلت لهم الرسالة التي حملت تهنئة خاصة لهم، آملة في أن يتم الرد على رسالتها.

قصة طالبة مصرية أرسلت رسالة للأمير هاري و زوجته فأشعلت التواصل الاجتماعي.. هكذا جاء الرد (صور) 8

كواليس وصول الرسالة للأمير هاري وزوجته

وأشارت صالبة الصيدلة، إلى أنها أصابها الاندهاش والذهول، بعد رد الأمير هاري وزوجته على رسالتها، كما شعر والدها  بالفرحة لأنه من استلم الرسالة فلم يكن هناك أحد يصدق أنهما سيقومان بالرد على رسالتها، التي هنأتهم فيها  بالزفاف وأبلغتهم بمتابعتها هي والكثير من المصريين لحفل الزفاف، وأنها تنتظر زيارتهم القريبة لمصر لزيارة الكثير من الأماكن السياحية.

قصة طالبة مصرية أرسلت رسالة للأمير هاري و زوجته فأشعلت التواصل الاجتماعي.. هكذا جاء الرد (صور) 9

وكيف رد عليها الأمير هاري وزوجته

ورد عليها الأمير هاري وزوجته، بتوجيه الشكر لها على البرقية الخاصة بها وشكر على منحها الوقت لمتابعة الزفاف الملكي.

قصة طالبة مصرية أرسلت رسالة للأمير هاري و زوجته فأشعلت التواصل الاجتماعي.. هكذا جاء الرد (صور) 10قصة طالبة مصرية أرسلت رسالة للأمير هاري و زوجته فأشعلت التواصل الاجتماعي.. هكذا جاء الرد (صور) 11