مصر فايف

عاجل.. “صدى البلد” تعلن رحيل أحمد شوبير.. وحارس الأهلي يكشف عن القناة الجديدة

أحمد شوبير خلال انتخابات النادي الأهلي

أعلن الإعلامي “أحمد شوبير”، منذ قليل عن إنتقاله إلى قناة أون سبورت، وذلك لمدة 3 سنوات، وذلك بعدما أتفق حارس الأهلي السابق على كل بنود العقد مع شركة “إعلام المصريين”..

وقالت الشركة التي تملك قناة أون سبورت منذ قليل، بأن شوبير سوف ينضم إلى كوكبة من نجوم أون سبورت في الفترة المقبلة، وذلك عقب توقيعه على العقود بصفة رسمية ولمدة ثلاث سنوات قادمة.

شوبير ينضم إلى “أون سبورت”

وفي أول بيان من قبل “تامر مرسي” رئيس مدلس إدارة قناة إعلام المصريين، والذي أكد بأن أحمد شوبير يعد قامة إعلامية كبيرة في المجال الرياضي على وجه التحديد، وهو الأمر الذي يجعل إنضمامه إلى أون سبورت خطوة على طريق الحفاظ على تميز القناة ونجاحها في السنوات المقبلة.

وأشار مرسى إلى كون عملية التفاوض مع أحمد شوبير قد أستمت على مدار 6 شهور قادمة، ولكن التوقيع مع إعلامي بقيمة وحجم أحمد شوبير كان يستحق كل هذا العناء.

صدى البلد تعتذر عن إذاعة برنامج “أحمد شوبير”

ويذكر بأن قناة صدى البلد قد أعلنت منذ قليل عن عدم إذاعة برنامج “أحمد شوبير” بدءًا من اليوم وذلك عقب إنتقال الأخير إلى قناة أون سبورت بصفة رسمية.

وكان أحمد شوبير قد قدم على مدار السنوات الماضية برنامج “مع شوبير” عبر قناة صدى البلد، ونجاح البرنامج بشكل كبير في أن يكون مصدر قوي للأخبار وجذب الملايين من المشاهدين.