“كان نفسي تخلفلي ولد”.. رجل يرمي زوجته من الدور الخامس لسبب غريب !!

“كان نفسي تخلفلي ولد”.. رجل يرمي زوجته من الدور الخامس لسبب غريب !!
صورة أرشيفية

أعترف عامل بأنها قد قتل زوجته، وذلك خلال تحريات وتحقيقات المباحث والنيابة، وذلك بعدما أشار بأنها لم يكن يقصد قتلها، بل هي من “سقطت من البلكونة” على حد وصفه..

وقال العامل المتهم الوحيد في تلك القضية حول تفاصيل واقعة وفاة زوجته: “”مكنتش عاوز أموتها، وهي وقعت من البلكونة، أيوة ضربتها علقة علشان تجيبلي الولد، وخلفت ليا 4 بنات”.

وأكمل العامل تصريحاته ليؤكد: “أعمل في إحدى الكافيهات بمنطقة المقطم، وأبلغ من العمر 37 عاما، تزوجت من أحد معارف العائلة وتربطنا علاقة قرابة من بعيد بأسرة المجني عليها”.

وأوضح المتهم في تصريحاته، بأن زوجته تدعى ” ه.زك”، وتبلغ من العمر 27 عام، وفي بداية الزوج زرقهما الله بفتاة ثم في الحمل الثاني والثالث والرابع رزق بـ 4 فتيات، هو الأمر الذي أثار غضبه.

وأشار المتهم في تصريحاته قائلًا: “”بدأت الخلافات تنشب بيني وبين زوجتي، وطالبتها  بالخلفة للمرة الخامسة، وطلبت منها أن تخلف ولد، فأخبرتني: ده رزق ربنا ومش بإيدي أجيب بنت ولا ولد، فوجهت لها أكثر من مرة، وكنت دائم الخلاف معها على أسباب تافهة”.

وكان مدير مباحث العاصمة اللواء “محمد منصور” قد تلقى بلاغ من الأهالي بسقوط ربة منزل من الطابق الخامس في دائرة القسم، وبعد الإنتقال والفحص والمعاينة تبين العثور على جثة “هناء”  وهي ربة منزل، تم إستدعاء زوجها لتبدأ معه التحقيقات ويعترف بكل شيء.