تصريحات نارية.. أسطورة الأهلي: “شرف ليا أني ألبس تي شيرت الزمالك في أي وقت”

تصريحات نارية.. أسطورة الأهلي: “شرف ليا أني ألبس تي شيرت الزمالك في أي وقت”
الأهلي والزمالك

كشف نجم الأهلي السابق عماد متعب، بأنه لا ينوي بأي شكل من الأشكال إعتزال كرة القدم في الوقت الحالي، مشددًا على كونه يرغب في إستكمال مسيرته مع هوايته المفضلة خلال السنوات المقبلة..

وقال متعب في تصريحات إذاعية منذ قليل، بأنه قد أنتظر قرار النادي الأهلي، بشأن تجديد عقده وضمه إلى قائمة الفريق خلال الفترة الماضية، ولكنه الآن سوف يحدد وجهته المقبلة، والتي على الأغلب لن تكون النادي الأهلي.

ووجه متعب إنتقادات لاذعة إلى حسام البدري، المدرب السابق للنادي الأهلي، وقال :”تعرضت لظلم كبير في النادي الأحمر خلال الفترة الماضية، والبدري كان من أبرز الأسباب التي ساهمت في رحيلي إلى التعاون السعودي بالانتقالات الشتوية الماضية”.

وأكمل مهاجم منتخب مصر السابق تصريحاته، ليؤكد بأن البدري قد منحه وعود كثيرًا باللعب والمشاركة في المباريات، ولكنه لم يفي بأي وعود، وهو الأمر الذي أجبر اللاعب على الرحيل.

وبسؤاله حول اللعب في نادي الزمالك، قال عماد متعب: “يشرفني ارتداء الفانلة البيضاء لأن نادي الزمالك أحد أكبر الأندية في إفريقيا والوطن العربي “.

وختم متعب تصريحاته ليؤكد بأنه قد تلقى أكثر من عرض في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، والآن أصبح يشعر بأن قصة عودته للأهلي من جديد قد أصبحت مستخيلة، ولذلك فهو يفكر في الإنضمام إلى صفوف واحد من الأندية التي عرضت الحصول على خدماته في الصيف الحالي، ولكنه لم يحدد بعد هذا الفريق.