رسميًا وبالصور.. الزمالك يعلن التعاقد مع “نجم الأهلي” السابق بـ 10 مليون جنيه

رسميًا وبالصور.. الزمالك يعلن التعاقد مع “نجم الأهلي” السابق بـ 10 مليون جنيه
الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن النادي قد نجح في الحصول بصفة رسمية على توقيع اللاعب “محمد حسن” نجم وادي دجلة، وذلك في صفقة كلفت مجلس إدارة الفريق الأبيض نحو 10 مليون جنيه..

وقال مرتضى منصور، أثناء تقديمه للاعب محمد حسن، بأن الزمالك ضم اللاعب بسبب وجود قناعة كبيرة لدى مسئولي النادي، بأنه سيكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة، مشددًا على كون مسئولي وادي دجلة تعاملوا بإحترافية شديدة، وهو الأمر الذي جعل الصفقة تنتهي بشكل سريع.

ويذكر بأن محمد حسن، قد بدأ مشواره مع كرة القدم في مركز الوسط المدافع في صفوف الإنتاج الحربي، وبعدها أنضم إلى صفوف الأهلي ليصبح نجم فريق الشباب هناك، ومن ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2014، ولكن اللاعب سرعان ما تعرض للإصابة في الرباط الصليبي، بحسب ما أعلنه الأهلي وقتها.

ومع عودة اللاعب من الإصابة لم يجد لنفسه مكان في صفوف الأهلي، وهو الأمر الذي جعله يرحل عن القلعة الحمراء، وينتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف حرس الحدود، وبعدها في صفقة بيع إلى صفوف نادي بلدية المحلة.

ولكن تألق حسن مع البلدية، لفت أنظار مسئولي وادي دجلة، ومدربه أحمد حسام ميدو، والذي تعاقد مع اللاعب في بداية الموسم الماضي، ليتألق بشكل لافت، وينضم بعدها إلى صفوف نادي الزمالك في صفقة كلفت نحو 10 مليون جنيه.