التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة.. أسعار الذهب تفاجئ المواطنين وتسجل أقل سعر لها في 2018 صباح اليوم
الذهب اليوم

شهد سوق الذهب اليوم في مصر إنخفاض ملحوظ بقيمة وصلت لنحو جنيهين بالنسبة لأسعار المعدن الأصفر وذلك على الرغم من حدوث إرتفاع لسعر الذهب عالميًا صباح اليوم الأثنين مقارنة بأسعار يوم الأمس الأحد..

وقال سكرتير عام شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة “نادي نجيب” صباح اليوم، بأن جرام الذهب من عيار 21 قد إنخفضل صباح اليوم إلى نحو 624 جنيه، وذلك مقابل 626 جنيه للجرام مساء يوم الأحد، وذلك في الوقت الذي سجل فيه جرام الذهب من عيار 18 نحو 534 جنيه للجرام، وكذلك سجل عيار 24 نحو 713 جنيه للجرام، وكذلك سجل سعر الجنيه الذهب مبلغ 4992 جنيه، بعدما كان بنحو 5000 جنيه نهاية الأسبوع الماضي.

ويذكر بأن أسعار الذهب قد سجلت أدنى مستوياتها في الشهور السبع الأخيرة، وذلك بعدما نشرت تقارير عالمية حول الناتج المحلي الإجمالي الصيني والتي أثرت سلبا على الأسهم الآسيوية.

ويذكر بأن سعر الذهب قد أرتفع اليوم في الأسواق العالمية في المعاملات الفورية، وذلك بنسبة 0.2%، وذلك بعدما وصل إلى نحو 1242 دولار للأوقية، وذلك بعدما بلغ أدنى مستوى له في هذا العام يوم الجمعة الماضي، حيث سجل نحو 1236.58 دولار للأوقية يوم الجمعة الماضية، بحسب وكالة رويترز.

قد يهمك أيضًا

التعليقات