التخطي إلى المحتوى
تعرف على الحد الأدنى للقبول بكلية الشرطة ومواعيد فتح باب التقديم
كلية الشرطة

حلم الالتحاق بكلية الشرطة يراود الكثير من الشباب المصري للدفاع عن الوطن وحماية أرضه وتطبيق القانون، واليوم نقدم لكم من خلال بوابتكم المفضلة “مصر فايف” مواعيد التقديم لكلية الشرطة والحد الأدنى للقبول .

قال اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، إن مواعيد فتح باب القبول لالتحاق بكلية الشرطة سوف يكون من 28يوليو حتى  13أغسطس لمدة 18يومًا ، والحد الأدنى للقبول 65% .

وأضاف مساعد وزير الداخلية، خلال المؤتمر الصحفي، بأن  اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وافق أيضًا على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين، ويجب أن يتوافر في المتقدمين الشروط التي نص عليها القانون رقم 91 لسنة 1975 في شأن إنشاء أكاديمية الشرطة وتعديلاته ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير الداخلية رقم 864 لسنة 1976 وتعديلاته وقرارات مجلس إدارة الأكاديمية.

وعقد المؤتمر برئاسة اللواء دكتور أحمد إبراهيم، رئيس أكاديمية الشرطة، واللواء هشام يحيي مدير كلية الشرطة، واللواء دكتور أيمن شريف كبير المعلمين، وقيادات الكلية، للإعلان عن شروط القبول والشروط الواجب توافرها في المتقدمين ومواعيد التقدم للالتحاق، وسحب كراسات الشروط.

قد يهمك أيضا

التعليقات