تفاصيل السيارة الكهربائية Weep في مصر

تفاصيل السيارة الكهربائية Weep في مصر

السيارة الكهربائية weep تعد من السيارات التي لها مستقبل في عالم السيارات، وقد يصادف أن المستهلك قد يجد صعوبة في التعامل في بداية الأمر، وبه مصطلحات كثيرة تحتاج إلي تفسير فالسيارة لها موديلين، الموديل الأول 150 weep، الموديل الثاني 250 weep بأربع كراسي .

من أهم المميزات في السيارة weep :

  • يعتمد عمل البطارية في السيارة على محرك احتراق داخلي على بدء دوران المحرك، كما إنها مزودة بتكييف هواء وراديو يعمل بالتيار الكهربي، حيث أن البطارية تحل محل خزان الوقود على الرغم من انها تعتمد على خلايا ليثيوم أيون بدلا من بطاريات الرصاص الحمضية التقليدية .
  • مدة شحن البطارية تستغرق من 6 إلي 12 ساعة .
  • يتم احتساب قدرة الشحن من خلال مضاعفة الجهد وقوة التيار، حيث يتم احتسابها بالكيلووات ساعة .
  • وحدة شحن الحائط يتم التحويل التيار المتغير إلي التيار المستمر .
  • عند الاعتماد على محرك كهربائي في وضعية الاندفاع الذاتي من أجل القيام بعملية الكبح، فإنه يتم استعادة الطاقة مرة أخري وتخزينها في البطارية .

ومن خلال هذا الرابط يمكنكم معرفة كافة التفاصيل التى تتعلق بأسعار ومميزات وعيوب السيارة وأماكن تواجدها في مصر  : https://www.facebook.com/pg/WeepEgypt/posts/?ref=page_internal

تفاصيل السيارة الكهربائية Weep في مصر 7 تفاصيل السيارة الكهربائية Weep في مصر 8 تفاصيل السيارة الكهربائية Weep في مصر 9 تفاصيل السيارة الكهربائية Weep في مصر 10 تفاصيل السيارة الكهربائية Weep في مصر 11 تفاصيل السيارة الكهربائية Weep في مصر 12