التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الوزير لـ الموظفين: “ورحمة أبويا لو منفذتوش الكلام ده هأغيركم حالًا”
هالة زايد

قالت وزيرة الصحة الدكتورة “هالة زايد”، بأن الوزارة تملك خطة واضحة وشاملة وذلك من أجل تطوير منظمومة الصحة في مصر، والتي يأتي على رأسها صناعة الدواء، والذي يحتاج إلى هيئة مستقلة من أجل إداراته بعيدًا عن وزارة الصحة.

وعلقت الوزيرة على هذا الأمر قائلة: ” مينفعش تكون وزارة الصحة هي المسئولة عن كل حاجة، وموضوع قصص لجنة التسعير لن تتوقف، لهذا يجب أن يكون هناك حل جذري لهذا الأمر”.

تصريحات نارية من الدكتورة هالة زايد

وقالت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد خلال كلمتها أمام لجنة الصحة في البرلمان:

قوائم الانتظار ستنتهي، وهناك تعليمات صارمة لمعاهد القلب والكبد وغيرها بإنهاء كافة القوائم الخاصة بهم، وحلفت برحمة أبويا اللي مش هيلتزم بذلك هعلن عن خلو وظيفته، حتى لو كان مديرة صحة، فورا، الناس أمانة في رقبتنا، وهم خدوا فرصة ومليون والعيان اتبهدل، ولغيت الإجازات لحين الانتهاء من قوائم الانتظار”.

هالة زايد: قوائم الإنتظار لازم تنتهي

وأشارت الوزيرة في تصريحاتها، بأن الحكومة في الوقت الحالي، تجهز لإطلاق موقع إلكتروني وذلك من أجل تسجيل طلب إجراء عمليات جراحية في المستشفيات الخاصة التابعة لوزارة الصحة، مشددة على كونها تتابع بنفسها عملية تنفيذ هذه الألية في أسرع وقت ممكن.

وقالت الوزيرة في تعليقها حول قوائم الإنتظار: “للأسف عندنا قوائم انتظار علشان الناس مش عايزة تشتغل”، مشيرة إلى أن هناك تعاون سيتم مع مستشفيات القوات المسلحة وبعض المستشفيات الخاصة، لإنهاء قوائم الانتظار وبأسعار وزارة الصحة”.

ووعدت الوزيرة كل المواطنين بأنها ستعمل خلال الفترة المقبلة على إنهاء مشكلة قوائم إنتظار، خاصة لكون الرئيس عبد الفتاح السيسي قد طلب ذلك ووجه الحكومة إلى حل تلك المشكلة في أقرب وقت ممكن.

قد يهمك أيضا

التعليقات