التخطي إلى المحتوى
منتخب فرنسا  يفوز بكأس العالم 2018

شهد اليوم الأحد المباراة الأخيرة لمونديال كأس العالم 2018، التي جمعت بين منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا في ملعب “لوجنيكي” بروسيا، وانتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين لصالح منتخب كرواتيا.

تشكيل منتخب فرنسا يتكون من : برينسيل كيمبيمبي – عثمان ديمبيلي – ستيفن نزونزي – عادل رامي – جبريل سيديبي – بينجامين ميندي – ألفونس أريولا – فلوران توفان – نبيل فقير – ستيف مانداندا – كورينتين توليسو – توماس ليمار .

بينما يتكون تشكيل منتخب كرواتيا من : دومينيك ليفاكوفيتش – أندري كراماريتش – تين جيدفاج – دويي كاليتا كار – ماركو بجاكا – ماتيو كوفاتشيتش – لوفري كالينيتش – فيليب براداريتش – ميلان باديلي – فيدران تشورلوكا – جوسيب بيفاريتش .

وقد أحرز اللاعب “ماريو ماندجوكيتش” الهدف الأول لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 18 من الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني اللاعب “أنطوان غريزمان” في الدقيقة 38 من توقيت الشوط الأول، بينما أحرز اللاعب “إيفان بيريشيتش” في الدقيقة 28 من توقيت الشوط الأول، وانتهي الشوط الأول بهذه النتيجة على الرغم من استحواز كرواتيا على الملعب .

بينما سجل اللاعب “بول بوغبا” الهدف الثالث لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 59 من توقيت الشوط الثاني، وسجل اللاعب “كيليان مبابي” الهدف الرابع لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 65 من توقيت الشوط الثاني، بينما أحرز كرواتيا هدفها الثاني من خلال اللاعب “ماريو ماندجوكيتش” في الدقيقة 69 من توقيت الشوط الثاني، وانتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا .

وبهذا الفوز احتفلت الجماهير في الشوارع لتتويج منتخب بلادهم بكأس العالم 2018، وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتوج فيها منتخب فرنسا بالمونديال لعام 1998 .

قد يهمك أيضا

التعليقات