التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك: “ياريت تتعلموا من جمهور الأهلي.. شوفوا بيعلموا إيه”
مرتضى منصور

هاجم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، منتقديه من جماهير الزمالك، وذلك بعدما تم شن هجمة قوية على مرتضى منصور من قبل فئة كبيرة من جماهير الفارس الأبيض على خلفية فشل مجلس إدارة الزمالك في تجديد عقود نجوم الفريق في الساعات الماضية.

وطالب مرتضى منصور من جماهير ناديه التعلم من جماهير النادي الأهلي، والتي تقف وتساند رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء “محمود الخطيب” على الرغم من المشاكل الكبيرة التي يتعرض لها الأهلي في الفترة الأخيرة.

وخلال تصريحات إعلامية مع برنامج “كورة كل يوم”، والذي يذاع عبر القناة الأولى، قال مرتضى منصور: “أحد الجماهير قام بعمل أغنية لي، وتحدث عن إنجازاتي وأنني جلبت للنادي بطولة الدوري و5 بطولات كؤوس، فلماذا تتهموه بأنه تقاضى أمولا؟”.

وأكمل مرتضى منصور في تصريحاته موجهًا نقد لاذع لجماهير الزمالك: “لم ألتقيه ولا أعرفه، أعرف أن من يسبني مأجورين، جمهور الزمالك يعرف ماذا فعلت، أنا جلبت أفضل اللاعبين وأفضل مدير فني، الأهلي في تراجع، ورئيسه يتعرض للانتقادات، لكن جمهوره يقف بجواره، ويسب منتقديه، لكن أنا الذي أتيت بالصفقات والملايين أتعرض للسباب”.

وختم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور حديثه ليؤكد بأنه يتوقع أن يكون لكريستيان جروس المدرب الجديد للفريق دور بارز مع النادي في الفترة المقبلة، وأن يقدم الفارس الأبيض أداء مقنع في الموسم الجديد، وأن يحقق أكثر من لقب مع مدربه السويسري.

قد يهمك أيضا

التعليقات