حل لغز أطفال المريوطية.. والأم الغامضة.. وتفاصيل مثيرة للجدل كشفتها التحقيقات

حل لغز أطفال المريوطية.. والأم الغامضة.. وتفاصيل مثيرة للجدل كشفتها التحقيقات
حادث المريوطية

كشفت التحريات والتحقيقات التي قامت بها النيابة على مدار الساعات عن عدة مفاجآت فيما يتعلق بقضية ولغز أطفال المريوطية، ذلك الحادث الذي أثار حالة من الجدل والغموض في الساعات الماضية، ونجح في أن يتصدر كافة عناوين المواقع الإخبارية والصحف اليومية..

البداية كانت مع تصريحات مسؤولين في الجهات الأمنية، والذين أكدوا، بأنه قد تم القبض على كل المتهمين في واقعة أطفال المريوطية، وهم سيدتان ورجل، وخلال الساعات الماضية عكفت الجهات الأمنية على التحقيق مع هؤلاء المتهمين من أجل كشف بعض تفاصيل وملابسات هذا الحادث والذي أثار الجدل في الساعات الماضية، وذلك بعدما أرشد سائق توك توك عنهم وأدلى بأوصافهم في ظل رائحة الأكياس الكريهة التي كانت بحوزة السيدتين.

جهود فرق البحث أكدت بأن لهو الأطفال في الشقة قد تسبب في إندلاع حريق في مرتبة داخل إحدى الغرف، وهو الأمر الذي تسبب في مصرع الأطفال الثلاثية، ولكن السيدتين اكتشفتا الواقعة صباح اليوم التالي، وقررتا التخلص من الجثامين بإلقائها في مكان العثور عليها بناصية تقاطع شارعي الثلاثيني الجديد والمريوطية.

وذكرت التحقيقات، بأن السيدة وهي “منال” 38 سنة وشهرتها “أم محمد” قد أنجبت الأطفال الثلاثة من ثلاث أباء مختلفين، وذلك بعدما حسم تقرير الطب الشرعي هذا الأمر بشكل كامل.

ويذكر بأن عدة تقارير إعلامية قد أكدت بأن وزارة الداخلية سوف تصدر بيان رسمي خلال ساعات قليلة من الآن، وذلك من أجل كشف كل ملابسات هذه القضية التي أثارت الرأي العام على مدار الساعات الماضية.