تفاصيل مثيرة وراء وفاة “طفلة” في حمام السباحة.. وشاهد عيان: “شفنا تعبان جوا الحمام” !!

تفاصيل مثيرة وراء وفاة “طفلة” في حمام السباحة.. وشاهد عيان: “شفنا تعبان جوا الحمام” !!
صورة أرشيفية

كشفت تقارير إعلامية عن وفاة طفلة آثر تعرضها للغرق داخل حمام سباحة بإحدى القرى السياحية في العين السخنة، وذلك بعدما فشلت كل محاولات إنقاذها من قبل أطباء المستشفى الأميري في السويس خلال الساعات الماضية..

وفاة الطفلة وغرقها داخل حمام السباحة آثار ضجة كبيرة في وسائل الإعلام وفي السوشيال ميديا على مدار الأيام الأخيرة، وذلك بعدما وصلت الطفلة “فاطمة ع” والبالغة من العمر 8 سنوات إلى مستشفى السوشيال وهي في حالة فقدان للوعي، وذلك بعد غرقها في حمام السباحة بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة.

أسرة الطفلة حررت محضر رقم 8020 إداري، وذلك بشأن توجيه إتهامات صريحة إلى إدارة القرية السياحية بالإهمال الجسيم، وغياب رجال الإنقاذ، وكذلك مراقبي الحمام، وهو الأمر الذي نتج عنه في النهاية وفاة الطفلة والتي تبلغ من العمر 8 سنوات، مما يعني بأنه كان من الضروري أن يتواجد منقذين حول حمام السباحة لتقديم المساعدة للأطفال من عمرها في حالة تعرضه لأي شيء غير متوقع.

المفاجآة الكبرى، كانت مع تصريحات وشهادة أحد النزلاء بالقرية، والذي ذكر في محضر الشرطة، بأنه قد شاهد ثعبان صغير في حمام السباحة، مشددًا على كون عمال القرية قد قتلواه وأخرجوه من المياه، وذلك عقب دقائق قليلة فقط من إنتشال جثة الطفلة.