مفاجأة مدوية.. هيكتور كوبر يقترب من تدريب “منتخب عالمي” !!

مفاجأة مدوية.. هيكتور كوبر يقترب من تدريب “منتخب عالمي” !!
هيكتور كوبر ومحمود فايز

كشف تقرير صحفي نشر اليوم في عدة صحف ومواقع مكسيكية، بأن المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” قد أصبح قريب للغاية من تولي مسئولية تدريب منتخب المكسيك خلال الفترة المقبلة..

وكشف المواقع في المكسيك، بأن كوبر قد أصبح “بدون عمل”، وذلك بعدما تمت إقالته من تدريب منتخب مصر على خلفية الإخفاقات الكبيرة التي تعرض لها الفراعنة في كأس العالم الأخيرة، حيث كان المنتخب المصري هو الوحيد رفقة بنما الذي لم يحقق أي نقطة في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

وذكرت صحيفة تدعى “ريكورد” المكسيكية، بأن وكيل أعمال هيكتور كوبر قد تلقى إتصالات من جانب الإتجاد المكسيكي، من أجل أن يتولى تدريب المنتخب، وذلك لخلافة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو والذي لن يستمر رفقة المنتخب في الفترة المقبلة.

ويذكر بأن منتخب المكسيك قد قدم أداء جيد في نهائيات كأس العالم الأخيرة، وصعد إلى الدور الثاني من المونديال، ولكنه ودع البطولة بعدما خسر من منتخب البرازيل بهدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما في دور الـ 16 من كأس العالم روسيا 2018.

وكان منتخب مصر قد أقال هيكتور كوبر مطلع الشهر الجاري، ولكنه حتى الآن لم يستقر بعد على بديل للمدرب الأرجنتيني، والذي أخفق بشكل واضح في قيادة الفراعنة بكأس العالم الأخيرة.