التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة بلجيكا وانجلترا التي انتهت بفوز منتخب بلجيكا

شهد يوم السبت الموافق 14 يوليو مباراة تجمع بين منتخب انجلترا ومنتخب بلجيكا، في ملعب “سانت بطرسبرج” على أرض روسيا، وانتهت المباراة بفوز منتخب بلجيكا بهدفين مقابل لا شئ لصالح منتخب انجلترا، وبهذه النتيجة يحصل منتخب بلجيكا علي المركز الثالث في مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

يتكون منتخب بلجيكا من :توماس فيرمايلين – يانيك فيريرا كاراسكو – كوين كاستيلس – تورغان هازار – موسي ديمبيلي – ميتشي باتشوايي – لينادير ديندونكير – ديدريك بوياتا – عدنان يانوزاي – درايز ميرتنز – سيمون مينيوليه – مروان فيلايني .

بينما منتخب انجلترا يتكون من :كايل ووكر – جوردان هندرسون – جاك بوتلاند – غاري كاهيل – ماركوس راشفورد – ترنت ألكساندر أرنولد – نيك بوب – ديلي ألي – أشلي يونغ – داني ويلبيك – جيمي فاردي – جيسي لينغارد .

وقد أحرز اللاعب “توماس منير” الهدف الأول لصالح منتخب بلجيكا في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول للمباراة، ويعتبر هذا الهدف هو الهدف الأسرع للشياطين الحمر في تاريخ كأس العالم، وسجل اللاعب “إدين هازارد” الهدف الثاني لصالح منتخب بلجيكا في الدقيقة 80 من توقيت المباراة، وذلك من خلال هجمة مرتدة سريعة.

وبهذه النتيجة حصل المنتخب البلجيكي على المركز الثالث في كأس العالم لأول مرة في التاريخ، وحصل منتخب انجلترا على المركز الرابع.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات