التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الزمالك يتعاقد مع نجم الأهلي السابق في مفاجأة جديدة للجماهير
الأهلي والزمالك

أعلن مصدر رسمي داخل إدارة نادي الزمالك، بأن الإدارة قد نجحت في الحصول على توقيع اللاعب “محمد حسن” نجم فريق وادي دجلة، وذلك بعدما اتفق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك مع إدارة وادي دجلة على الشروط الخاصة بإنتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك.

وقالت مصادر رسمية، بأن الزمالك ينتظر فقط توقيع اللاعب على العقود الأربعة، وذلك بعد الإتفاق معه على المقابل المادي وكل الأمور المتعلقة بالحصول على راتبه، ومن ثم سوف يتم الإعلان بصفة رسمية عن إنتقال “محمد حسن” إلى صفوف المارد الأبيض.

ويذكر بأن محمد حسن كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي في مختلف فرق الشباب والناشيئن، ولكن الأعارة قد أعار اللاعب إلى صفوف بلدية المحلة، قبل أن يقوم بيعه بصورة نهائية، لينتقل بعدها اللاعب بين عدة أندية حتى إن وصل إلى صفوف نادي وادي دجلة.

وتألق “محمد حسن” بشكل لافت للأنظار في الموسم الماضي، وهو الأمر الذي جعل الأهلي والزمالك يتصارعا من أجل الحصول على خدمات، ولكن يبدو بأن القلعة البيضاء كانت الأكثر جدية ورغبة في خطف توقيع اللاعب، والذي من المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة الإعلان عن إنتقاله بصفة رسمية إلى صفوف الزمالك في صفقة جديد للقلعة البيضاء في سوق الإنتقالات الصيفية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات