التخطي إلى المحتوى
أب يقتل “نجله” ويلقي بجثته أمام المنزل بحلوان

استطاعت الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء “محمد منصور” مساعد وزير الداخلية لمباحث العاصمة، من فك لغز وجود جثة شاب ملقاة بأحد شوار حلوان جنوب القاهرة.

وتبدأ الواقعة عندما تلقى العميد “أشرف عبد العزيز” مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من قهوجي يفيد عثوره على جثة نجله البالغ من العمر” 16 سنة ” عاطل ملقاة أمام منزله، وقيامه بإدخاله للمنزل، وعدم استطاعته من إتمام عملية الدفن لاشتباه مفتش الصحة من وجود شبه جنائية وآثار خدوش برقبة المجني عليه.

وعلى الفور وجه اللواء “محمد منصور” مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، بتشكيل فريق من رجال المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة، وكشفت التحريات، أن المجني عليه كان مدمناً للمخدرات، وكان دائم الشجار مع والده، وأنه في الليلة التي وقعت فيها الحادثة، قام باستدراج أحد الصبية للمنزل للاعتداء عليه، وأن أهل الصبي عندما علموا بذلك قاموا بالضغط على والد المجني عليه وأجبروه على تحرير إيصال أمانة لتسليم نجله.

وعندما عاد المجني عليه للمنزل حدثت مشادة بينه وبين والده، فقام بالاعتداء على الوالد، الأمر الذي جعل الأخير يقوم بخنقه بواسطة شال كان على كتفه، حتى أرداه قتيلاً، ثم قام بإلقاء جثته بالشارع أمام المنزل لإبعاد الشبه عنه.

قد يهمك أيضا

التعليقات