التخطي إلى المحتوى
إعلان المسابقة الموحدة للالتحاق بكلية الهندسة للطلاب الحاصلين على دبلوم صنايع نظام 3 سنوات

أعلنت الإدارة المركزية للشئون التعليمية عن المسابقة الموحدة للالتحاق بكلية الهندسة للطلاب الحاصلين على دبلوم صنايع نظام 3 سنوات من خريجي أعوام 2016، 2017، 2018 والحاصلين على نسبة 70% فأكثر من المجموع الكلي عملي ونظري والراغبين فى الالتحاق بكلية الهندسة بالجامعات المصرية للعام الجامعي المقبل 2018 / 2019.

ويحق للطالب التقدم مرتين متتاليتين فقط ابتداء من عام حصوله على الدبلوم أو العام التالي له ويكون الامتحان ومواعيد التقديم والأوراق المطلوبة والمقابل المادي لدخول الامتحان ومواد الامتحان على النحو التالي:-

  • مكان الامتحان طبقا لجدول التوزيع الجغرافي الخاص بالطالب بحسب المحافظة والرقم القومي والمعلن عنه فى المجلس الأعلى للجامعات، ومواد الامتحان هى اللغة الإنجليزية، والميكانيكا، والفيزياء، والجبر والهندسة الفراغية، والتفاضل والتكامل، ومواعيد الامتحان من يوم السبت 1 سبتمبر 2018 وحتى يوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018 فى تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
  •  يتم تقديم الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني التالي www.scu.eun.eg ابتداء من يوم الأحد 15 يوليو وحتى الخميس 9 أغسطس 2018.

وموعد تسليم الطلبات يدويا من يوم الأحد 5 أغسطس وحتى يوم الخميس 16 أغسطس، والمقابل المادي لدخول الامتحان 300 جنيه.

المستندات المطلوبة:

  • استمارة الالتحاق من النت، وأصل شهادة التخرج للإطلاع وصورة طبق الأصل منها، وصورة من بطاقة الرقم القومي، وعدد 3 صورة شخصية.

ونعرض صورة من إعلان المسابقة الموحدة للالتحاق بكلية الهندسة للطلاب الحاصلين على دبلوم صنايع 3 سنوات

قد يهمك أيضا

التعليقات