لاعب ليفربول الجديد يطلق تصريح مثير للجدل عن “محمد صلاح” !!

لاعب ليفربول الجديد يطلق تصريح مثير للجدل عن “محمد صلاح” !!
محمد صلاح وشاكيري

أطلق نجم ليفربول الجديد “شيردان شاكيري” تصريحات مثيرة للجدل حول نجم منتخب مصر “محمد صلاح” وزميله في صفوف ليفربول، وذلك بعدما أعلن الريدز عن إنتقال شاكيري إلى ملعب أنفيلد مقبل 13 مليون باوند ولمدة 5 سنوات..

وقال شاكيري في تصريحاته بأنه متحمس للغاية لمقابلة محمد صلاح ومعرفة السر الكبير في تطوره على هذا النحو، حيث أن المقابلة الأخيرة بين الثنائي قد تمت في بازل السويسري، حيث كان النادي وقتها قد ضم محمد صلاح ليكون بديلًا لشاكيري، والذي كان يستعد لمغادرة النادي من أجل الإنتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ.

وأكد شاكيري خلال تصريحاته بأن اللعب بجوار محمد صلاح سيكون أمر رائع بكل تأكيد، مشددًا على كونه يطمح في أن يحقق صلاح نفس ما حققه في الموسم الماضي، حتى وإن كان ذلك تحدي صعب، ولكن صلاح قادر على تحقيقه بحسب ما يراه نجم ستوك سيتي السابق شاكيري.

وختم اللاعب السويسري تصريحاته حول صلاح قائلًا: ”أتى للتدريب حين كنت في بازل، لقد جاء مرتين أو ثلاث مرات، وتدربت معه، بعد ذلك ذهبت لبايرن ميونخ وهو بقي في بازل، أنا سعيد لوجوده هنا بليفربول لقد حظي بموسم أكثر من رائع وأتمنى أن يحظى بمثله مرة أخرى معنا فى الفريق”.

لاعب ليفربول الجديد يطلق تصريح مثير للجدل عن "محمد صلاح" !! 7
شاكيري

 

ويذكر بأن شاكيري قد أنضم يوم الأمس إلى صفوف ليفربول قادمًا من نادي ستوك سيتي، بصفقة وصلت لنحو 13 مليون باوند، ستجعل اللاعب في ملعب أنفيلد لمدة 5 سنوات كاملة.