التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول وزارة تعلن “تثبيت كل المتعاقدين” وزيادة مرتبات الموظفين رسميًا
مكافأة المولد

أكد الدكتور خالد العناني، وزير الآثار في مصر، خلال اجتماعه مع اللجان النقابية في وزارة الآثار، بأن الوزارة قد اتخذت عدة قرارات هامة في الفترة الأخيرة، وسوف يبدأ تنفيذها في القريب العاجل..

الاجتماع الذي حضره عدد من قيادات الوزارة على رأسهم الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والدكتور مصطفى أمين مساعد وزير الآثار للشئون الفنية، وكذلك كل رؤساء القطاعات بوزارة الآثار.

وقال الدكتور مصطفى وزيري خلال الاجتماع، بأن الوزارة الآن تقوم تجهيز خطة واضحة من أجل

وأوضح الدكتور “وزيري”، في بيان الجمعة، أن الاجتماع جاء لمناقشة العديد من الملفات التي تخص الوزارة من ضمنها ملف تثبيت جميع المتعاقدين بالوزارة والعاملين بأجر نظير عمل (نظام سركي)، وجاري إنهاء إجراءات التثبيت لمجموعة من المتعاقدين على الباب الأول قريبا على حد قوله.

وأوضح وزيري في تصريحاته خلال الاجتماعي الذي حضره الوزير الدكتور خالد العناني يوم الأمس، بأن الوزارة تسعى من أجل تحسين أجور ومرتبات العاملين في الوزارة، وكذلك القيام ببعض الإجراءات التي من شأنها أن تدعم صندوق العاملين وتزيد من موارده.

وقال معاون الوزير لتنمية الموارد البشرية، الدكتور “باسم جهاد” في تصريحاته، بأن الاجتماع قد شهد الإتفاق على ضرورة أن يتم توحيد الخصم والتسوية والصرف لرواتب العاملين في مختلف قطاعات الوزارة، مشيرًا إلى كون الوزارة سوف تتابع هذا الأمر عن قريب خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل التأكد من حدوثه بالفعل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات