التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الأهلي يقرر الإستغناء عن “نجم الفريق” وسط صدمة من الجماهير
الأهلي والزمالك

كشف مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن الأخير قد أخبر اللاعب “أحمد الشيخ”، بأن عليه أن يبحث له عن نادي جديد في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث لم يعد له أي مكان داخل صفوف الفريق في الوقت الحالي.

وقال المصدر، بأن الشيخ لم يستطيع إقناع المدرب الفرنسي الجديد للنادي الأهلي “باتريس كارتيرون”، والذي تواصل مع لجنة الكرة، وأخبرهم بأن أحمد الشيخ لم يعد مرحب به في صفوف الفريق الأول للنادي الأهلي، وعلى اللجنة أن تعرضه للبيع أو الإعارة قبل بداية الموسم المقبل.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن عدة أندية قد أعلنت رغبتها في التعاقد مع أحمد الشيخ على سبيل الإعارة أو البيع، ولكن اللاعب نفسه أصبح لا يرغب في الإعارة، ويريد الإنتقال بصفة رسمية عن النادي، وذلك بعدما عانى كثيرًا داخل جدران القلعة الحمراء في السنوات الماضة.

وكان الشيخ قد أنتقل للأهلي قادمًا من صفوف نادي مصر المقاصة، وذلك بعدما تحصل على لقب هداف بطولة الدوري، ولكن اللاعب لم يشارك كثيرًا مع الأهلي في موسمه الأول، وهو الأمر الذي جعل النادي يعيره من جديد إلى صفوف المقاصة لمدة موسم آخر وعاد للأهلي مرة أخرى، وكان النادي أعاره بعدها إلى صفوف الإتفاق السعودي، قبل أن يعود في نهاية الموسم الماضي إلى صفوف النادي الأهلي من جديد.

قد يهمك أيضا

التعليقات