التخطي إلى المحتوى
“عبد الحميد أتخلع”.. سيدة تنظم أول “حفل خلع” في مصر بعد إنفصالها عن زوجها !
حفل خلع

نظمت سيدة من محافظة البحيرة، حفل صغير مع أصدقائها، وذلك إبتهاجًا بإنفصالها عن زوجها بعد الحصول على حكم من محكمة الأسرة بشأن قبول دعوى الخلع المقدمة منها.. 

ولكن ما السبب في ذلك؟

السيدة تقول بأنها قد داعت جميع ن أصدقائها وأقاربها للحفل الذي أقامته بنادي المهندسين بكفر الدوار، وجهزت تورتة خاصة بهذه المناسبة حملت كلمات عبرت بها عن سعادتها وفرحتها الغامرة.

وقالت السيدة والتي تدعى “سها. ع” صاحبة الحفل: “إنهاردة أحسن يوم في حياتي، بابتدي حياة جديدة، أنا وابني هنعيش بعد كده في راحة، ومفيش مشاكل ولا أي حاجة تخلي حياتنا وحشة زي الـ3 سنوات إللي فاتوا، الحمد لله كل واحد بقى في حاله”.

وقالت حول سبب تنظيمها لهذا الحفل وهو امر غير معتاد فيا لمجتمع المصري: “”حبيت أوصل رسالة لزوجي إن إللي حصل مش هيأثر فيا وحياتي وحياة ابني مش هتقف، وهبدأها بفرح وسعادة، من حقي أفرح وأتبسط بعد سنين فضلت فيها في مشاكل مع زوجي وأثناء سفره بالخارج طردني أهله أنا وابني من شقته، لكن الحمد لله على كل شيء”.

وأكملت حديثها حول المشاكل التي تعرضت لها في فترة الزواج وقالت: “أنا عندي إبن عمره 3 سنوات ونصف، وحتى الآن ميعرفش أبوه ولا له أي صور معاه، ولو شافه بيخاف منه، ولما يكبر هيعرف أني كنت صح وأني أصريت يتربى في مناخ ملائم”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.