التخطي إلى المحتوى
تفاصيل زيارة وزيرة الصحة لمصابين قطر بدراشين

أعلنت وزيرة الصحة والسكان “هالة زايد” حصيلة إجمالي عدد المصابين نتيجة حادثة قطار البدراشين إل 58 مصابا دون وفيات، وتم حصر هذا العدد من خلال زيارتها في مستشفي العجوزة والهرم، كما انها وجهت بتقديم كافة الخدمات الطبية لرعاية المصابين .

وأكد مساعد وزيرة الصحة للطب العلاجي الدكتور “أحمد محيي”، إنه تم نقل 7 مصابين من موقع الحادث إلي مستشفي البدرشين تم خروج منهم 6 حالات لتحسن صحتهم وحالة واحدة تخضع للعلاج، بينما تم نقل 28 مصاب إلي مستشفي الهرم، وأشار إلي انه سيتم خروج 7 حالات منهم خلال الساعات القادمة لتحسن صحتهم، ونقل 21 حالة إلي مستشفي العجوزة منهم ثلاث حالات في العناية المركزة، ولقد تم نقل بعض الحالات إلي مستشفي الحوامديةـ، 23 مصاب و تم تحويل حالتين  إلي معهد ناصر.

وقد أشار  إلي ان الوزيرة قد أمرت بنقل حالتين إلي معهد ناصر ليكونوا مع  أبنائهم، وكانت هذه التوجيهات أثناء زياراتها للاطمئنان على حالة المصابين .

وقد أوضح الدكتور “أحمد محيي” مساعد وزيرة الصحة أن الإصابات لم تكن خطيرة، فبعضها يتراوح بين كدمات وجروح وسحجات، واشتباه كسور في أماكن مختلفة بالجسم وحالات ما بعد الارتجاج، مؤكدا على  أن جميعهم بصحة مستقرة يتلقون العلاج، وقد أشار إلي انه فور وقوع الحادث تم دفع 40 سيارة إسعاف لنقل المصابين .

ومن خلال موقعنا “مصر فايف ” سنطلعكم على ما هو جديد، وكل ما يتعلق بحادثة قطار المرازيق وحالات المصابين .

قد يهمك أيضًا

التعليقات