التخطي إلى المحتوى
صحيفة إنجليزية تضع محمد صلاح ضمن 7 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2018

فى عددها الصادر اليوم وضعت صحيفة “ميرو” الإنجليزية النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم والفوز بالكرة الذهبية موسم 2018.

وأوضحت الصحيفة بأنه مع أن النجم المصري محمد صلاح لم يحصل على أي بطولة هذا الموسم مع فريقه الإنجليزي ليفربول، حيث خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني 3-1، وحصل مع فريق الريدز على المركز الخامس فى الدوري الإنجليزي، إلا أن النجم محمد صلاح قدم موسم رائع مع ليفربول حطم خلاله العديد من الأرقام القياسية وفاز بعدد كبير من الجوائز على المستوي الفردي.

وذكرت الصحيفة بأن محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بجانب فوزه بالحذاء الذهبي كأفضل هداف فى الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدف، وأفضل هداف فى تاريخ البريميرليج يحرز عدد من الأهداف فى موسم واحد مكون من 38 مباراة.

وسردت الصحيفة المرشحين الآخرين بجانب محمد صلاح وهم الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، والبرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق واليوفينتوس الإيطالي حالياً، والبلجيكى كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

قد يهمك أيضًا

التعليقات